مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نقدم لكم قصات شعر تتناسب مع الرجال اصحاب الاذنين الكبيرتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو بدوى



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/07/2017

مُساهمةموضوع: نقدم لكم قصات شعر تتناسب مع الرجال اصحاب الاذنين الكبيرتين    8/7/2017, 04:09




الأذنان الكبيرتان أو البارزتان قد تكون مشكلة تواجه بعض الرجال، البعض يتعامل معها بحساسية فائقة، خصوصاً أن حياتهم لعلها كان عبارة عن رحلة قاسية من التعليقات اللاذعة من رفاق الطفولة والمراهقة.. والبعض الآخر لا يكترث إطلاقاً.

سواء كنت من الفئة التي تكترث أو لا تكترث هناك دائماً الحلول، وهذه الحلول لا تعني بأي شكل من الأشكال بأنك تملك ما يفترض أن يجعلك تشعر بالخجل، بل على العكس.عدد كبير من نجوم السينما مثل ويل سميث ودانيال كريغ وتشانينغ تيتوم يملكون آذاناً كبيرة ولا يكترثون إطلاقاً.

لكن في حال كنت تكترث سنقدم لك بعض النصائح التي تمكنك من إخفاء المشكلة التي تزعجك أو على الأقل جعلها أقل بروزاً.




قصة متوسطة الطول تخفي الأذنين





من الحلول البديهية بطبيعة الحال. أي شخص يملك أذنين غير متناسقتين لناحية الحجم مع الوجه والرأس يعني أن الشعر القصير عند جانبي الرأس خارج الحسابات كلياً لأنها ستجعلها تبرز.

الحل هو بقصة شعر تغطي الجزء العلوي من الأذنين، وبالتالي إخفاء المشكلة. القصات هذه متنوعة، فهناك تلك التي يمكنها أن تنسدل على الجبين أو تسريحها بشكل جانبي أو متعددة الطبقات التي تمنحك الطلة الجميلة والمميزة، وتضمن لك الطول الذي يغطي الأذنين.


التركيز على السالفين





النصيحة التي عادة نقدمها ونشدد على ضرورة اتباعها عندما يتعلق الأمر بالسالفين يمكن نسفهما هنا. عادة طول السالف لا يجب أن يتجاوز الخط الموازي لنصف الأذن، لكن في حال كنت تعاني من مشكلة الأذنين الكبيرتين يمكنك أن تطيلهما أكثر.

السالفان الطويلان هنا هدفهما خلف التوزان بين وجهك وحجم أذنيك. بطبيعة الحال ليس بالضرورة جعلهما كثيفين، بل أكثر طولاً فقط.


الشعر الجانبي





في حال كنت لا تحبذ فكرة إطالة سالفيك يمكنك اعتماد قصات الشعر القائمة على مبدأ إطالة الشعر الجانبي وتسريحه للأمام. يمكنك أن تعتمد على القصات التي تتطلب خلق الحجم عند منتصف الرأس أو تلك التي لا تتطلب ذلك وتكون أقصر إلى حد ما، لكن تمكنك من تطبيق مبدأ الشعر الجانبي المسرح إلى الأمام.

استشر مصفف شعرك حول هذه النوعية من القصات قبل أن تقوم باعتمادها، وذلك في حال كانت لا تتناسب مع شكل وجهك.




إضافة الحجم





إضافة الحجم إلى الشعر سيساعدك على خلق التوازن بين وجهك وحجم أذنيك. يمكن اعتماد تسريحات الأفرو في حال كنت تملك الشعر الذي يمكنك من تحقيق هذه التسريحة أو يمكنك اللجوء إلى التسريحات متوسطة الحجم.

الهدف هنا هو خلق التوازن وعليه فإن التلاعب بالشعر الطويل نسبياً ليصبح أكبر حجماً وأقل طولاً سيحل لك المشكلة.



الشعر الطويل





أيضاً من تسريحات الشعر البديهية لكونها تخفي المشكلة. في حال كان شعرك خفيفاً يفضل اعتماد تسريحات أخرى لأن الشعر الطويل الخفيف سيجعلك تظهر بشكل مريع، كما أنه لن يخدم الغاية منه وإخفاء الأذنين بل سيظهران من خلاله.

يفضل أيضاً عدم اعتماد تسريحة تجعل شعرك برمته بالطول نفسه، بل باعتماد مبدأ الطبقات، بحيث تكون الأجزاء الأمامية أقل طولاً من الخلفية كي تتمكن من خلق التوزان لإخفاء الأذنين وأيضاً لتتناسب مع شكل وجهك مهما كان نوعه.



الشعر القصير.. بشروط





في حال كنت لا تحبذ تسريحات الشعر الطويلة أو متوسطة الطول يمكنك اللجوء إلى التسريحات القصيرة. لكن الخدعة هنا هي بعدم اعتماد القصات القصيرة جداً، لأنها ستجعل الأذنين تبرزان، عليك اعتماد تسريحات الشعر التي تكون أطول من المعتاد.

التسريحة أيضاً ستتطلب أيضاً سالفين أكثر كثافة من تلك المعتمدة عادة مع التسريحات القصيرة. السر الأخير هو أن يكون الشعر عند مقدمة الرأس أكثر انخفاضاً، اما الشعر الجانبي فيجب أن يكون ظاهراً.



قصات تصرف الانتباه عن الأذنين





الحل هنا هو باختيار تسريحة مميزة وخارجة عن المألوف تصرف الانتباه كلياً عن حجم الأذنين. الخدعة هنا هو أنه كلما زادت التسريحة ارتفاعاً كان ذلك أفضل.

قصات السبايكي والموهاك المعتدلة وحتى البومبادور جميعها مثالية، لأنها ستجعل التركيز ينحصر بالتسريحة فقط، وبالتالي تصرف الانتباه عن مشكلتك. فقط احرص على أن يكون الشعر الجانبي بطول معتدل، وهذه قاعدة ثابتة في جميع قصات الشعر لمن يعانون من مشكلة الأذنين البارزتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقدم لكم قصات شعر تتناسب مع الرجال اصحاب الاذنين الكبيرتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاسرة والمجتمع : كلّ مايتعلّق بالمرأة /الرجل /الأسرة :: قسم الاناقة والجمال( للرجال )-
انتقل الى: