مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اعتقال عصابة متخصصة في تزوير السيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: اعتقال عصابة متخصصة في تزوير السيارات    2/9/2013, 08:34

وضعت الشرطة القضائية يوم السبت 31-08-2013 حوالي الساعة التاسعة مساء حدا لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في تزوير السيارات المستقدمة من الشمال .

وقد جرى اعتقال ثلاث عناصر من العصابة بعد مطاردة بالسيارات بحي زمرمان الخميسات أشبه بالمطاردات الهوليودية ، بعد تفتيش المرأب تم ضبط ثلاثة سيارات بدون أوراق الأعمال جارية فيها لتغيير جميع أرقامها التسلسلية ولوائحها المعدنية والهيكل الداخلي، منها سيارة مرسديس 240 مصبوغة بلون اخضر باهت وسيارتين 207 واحدة مرقمة بالخارج وأخرى بدون أرقام وتم جرها الى فناء المنطقة الامنية بالخميسات لاجراء المزيد الابحاث والتحريات لمعرقة مصدرها.

وقد باشرت الشرطة القضائية البحث عن الأطراف الأخرى المشكلة للعصابة التي ينتمي جل أفرادها إلى جماعة ايت يدين إقليم الخميسات ، كما أن التحقيقات ستشمل الجهات التي تقوم باستجلاب واستقدام السيارات التي غالبا ما تكون مسروقة او مهربة من الخارج .

وتعميقا للبحث ووضع حد لتزوير المركبات المسروقة فان الشرطة القضائية ستعمل على التدقيق في وثائق بعض الطاكسيات الكبيرة التي تنشط في محاور طرقية بالمملكة بناء على افادات معتقلي العصابة ، كما أن البحث سيطال أرباب مراكز الفحص التقني بالخميسات الذين يساهم بعضهم في استشراء ظاهرة السيارات المضروبة.

على أي يعتبر اعتقال العصابة بمثابة خطوة أولية في إسقاط باقي المتورطين المباشرين وغير المباشرين في تشجيع تزوير السيارات وسرقتها واستعمالها في النقل الطرقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال عصابة متخصصة في تزوير السيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاخبار: نظرة حول العالم :: قسم معلومات و اخبار شاملة-
انتقل الى: