مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشاب خالد يهرب من فرنسا الى المغرب بسبب قانون زواج المثليين ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: الشاب خالد يهرب من فرنسا الى المغرب بسبب قانون زواج المثليين ...   15/6/2013, 08:27



لم يُخْفِ فنان الراي، المُغني الجزائري، الشاب خالد تخوف عائلته الصغيرة من القانون الذي سنّته فرنسا الذي يسمح بزواج المثليين جنسيا.
وأكد صاحب “عايشة” و C’est La Vie أنّ زوجته المغربية طلبت منه مغادرة فرنسا بعد سن قانون زواج مثليي الجنس، والعودة إلى المغرب، خوفا على بناتهم الأربع، وطفلهم الوحيد الذي أطلق عليه اسم الداعي.
الشاب خالد وفي حواره مع مجلة “سيدتي”، أكد، أيضا، أنه وعائلته غيروا إقامتهم فعليا من فرنسا إلى المغرب، حيث أصبح يقيم حاليا رفقة عائلته الصغيرة، وذلك بطلب من زوجته المغربية .
وكانت فرنسا قد أقرت، رسميا، في الـ23 أبريل الماضي قانون زواج المثليين، بعد تصويت مجلس الشيوخ الذي أقر المادة الأولى من مشروع القانون التي تسمح بزواج المثليين وتبنيهم للأطفال بواقع 179 مقابل رفض 157 آخرين، وهو ما جعل أزيد من مليون فرنسي يخرجون إلى شوارع فرنسا للتنديد بهذا القانون الذي من شأنه في رأيهم أن يدمر مفهوم الأسرة.
وجاء إقرار هذا القانون تنفيذا لوعد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أثناء حملته الانتخابية بأن تكون فرنسا هي البلد الـ 14 الذي يسمح بزواج المثليين. وهو ما جعل العديد من العائلات الفرنسية وحتى المسلمة المقيمة في فرنسا تعيش على وقع الخوف من المستقبل على أبنائها، في ظل هذا القانون الذي يحمي زواج المثليين جنسيا بشكل قانوني، ويعطيهم الحق في ممارسة شعائر الزواج كاملة رغم المعارضة القوية للكنيسة الكاثوليكية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشاب خالد يهرب من فرنسا الى المغرب بسبب قانون زواج المثليين ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاخبار: نظرة حول العالم :: قسم معلومات و اخبار شاملة-
انتقل الى: