مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حجم الثدي ينبئ بجنس الجنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: حجم الثدي ينبئ بجنس الجنين   31/3/2013, 16:25


حجم الثدي ينبئ بجنس الجنين

النساء الحوامل بإناث يكون لديهن ثدياً أكبر خلال الحمل مقارنة بمن يحملن بذكور

لندن - من الأقوال المأثورة القديمة أن مكان ارتكاز الجنين، في أعلى أو أسفل البطن، يظهر إن كان ذكراً أم أنثى، لكن خبراء الصحة المعاصرين يقولون إن المكان الصحيح الذي ينبغي النظر إليه لتحديد جنس الجنين هو ثدي المرأة لأن حجمه يكشف هذا اللغز.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الباحثة الأميركية في الشؤون العلمية، جينا بينكوت، قولها في كتابها "هل محبّات الشوكولا ينجبن أطفالاً أجمل؟"، إن المفاجأة هي أن حجم الثدي قد ينبئ بجنس الجنين، فالنساء الحوامل بإناث يكون لديهن ثدياً أكبر خلال الحمل مقارنة بمن يحملن بذكور.

وأشارت بينكوت إلى أن الأجنّة الذكور تنتج مزيداً من الهرمون الذكري التستوستيرون، وهي تتطلب مزيداً من الطاقة من الأمهات لأنها تنمو بشكل أكبر، وهذا من شأنه أن يكبح نمو الثدي.

وتحدثت الباحثة أيضاً عن دراسة فنلندية وجدت أن تناول الشوكولا جيد لنمو الجنين، وأن النساء اللواتي يتناولنه يومياً خلال الحمل ينجبن مواليداً يوصفون بالودودين وأقل خوفاً وأقل إحباطاً ويهدأون بشكل أسرع من غيرهم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حجم الثدي ينبئ بجنس الجنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاسرة والمجتمع : كلّ مايتعلّق بالمرأة /الرجل /الأسرة :: قسم الحياة الزوجية/ثقافة جنسية-
انتقل الى: