مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأثيرات فترة الحمل على علاقتك بزوجك وكيفية تجنبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: تأثيرات فترة الحمل على علاقتك بزوجك وكيفية تجنبها   27/3/2013, 10:43

[/size]
بمجرد أن تعلني أنك حامل، يتحول المحيطون بك فجأة إلى خبراء ويتطوعون إلى تقديم النصائح لك عما يجب وما لا يجب أن تفعلي. بالتأكيد قد توجد نصائح تفيدك إذا كانت حقيقية لكن أثبتت الدراسات أن أغلب المعتقدات التي يتم تناقلها من جيل إلى آخر خاطئة ومضللة. نقدم لك هنا بعض التأثيرات التي قد تصيب علاقتك الزوجية نتيجة الحمل.

• بعض النساء يكرهن أزواجهن خلال فترة الحمل، فلا يستطعن تحمل أي ملاحظة يقدمونها لهن أو أي تصرف خاطئ قد يقومون به عن غير قصد.

• وضعك خلال فترة الحمل يصبح غريباً بعض الشيء، قد تبكين من أي كلمة يقولها لك زوجك حتى، قد تبكين إذا بقيت وحيدة في المنزل.

• قد يكون شعورك مرهفاً خلال فترة حملك ما يولد فيك غضباً غير طبيعي في بعض الأحيان ويجعلك تصرخين وتغضبين من زوجك جراء أي كلمة يقولها.

• تشعر المرأة خلال فترة الحمل بأن كل الأمور التي تقوم بها لا تجدي نفعاً وسيراودها شعور بالقلق بما أنها لا تستطيع السيطرة على الأمور وسيشعر زوجها بذلك ما إن يرى عينيها.

• قد تشعرين بأنك لا تطيقين أحداً خلال فترات الحمل الأخيرة وهذا سيجعل الزوج يمتنع عن دعوة أصدقائه وأهله إلى منزله كي لا تتصرفي معهم بطريقة خاطئة.

• تتذمر المرأة بعض الشيء خلال فترة حملها من الآلام التي تشعر بها أو ثقلها، وذلك سيجعل الزوج يتأثر بطريقة أو بأخرى، وهذا يتطلب منها بعض القوة.

• تمر فترة الحمل بمراحل صعبة جمة، ولكن يتوجب عليكي تجاوزها أو التخفيف من حدتها لأنها ليست لمرة واحدة، وتؤثر في علاقتك المستقبلية مع زوجك وبيتك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأثيرات فترة الحمل على علاقتك بزوجك وكيفية تجنبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاسرة والمجتمع : كلّ مايتعلّق بالمرأة /الرجل /الأسرة :: قسم الحياة الزوجية/ثقافة جنسية-
انتقل الى: