مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 8 قواعد ذهبية لعلاقة زوجية جنسية سعيدة رائعة و مبهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: 8 قواعد ذهبية لعلاقة زوجية جنسية سعيدة رائعة و مبهرة   17/3/2013, 15:59

8 قواعد ذهبية لعلاقة زوجية جنسية سعيدة رائعة و مبهرة

للحفاظ علي الحياة الزوجية في صورة حلوة جذابة ولنحتفظ بعلاقة مبهرة مع شريك الحياة علي الزوجين أن يبذلا من الجهد أضعاف لتظل الصورة رائعة مهما كانت الخلافات وخبراء الحياة الزوجية يقدمونلكل زوجين 8 قواعد ذهبية لعلاقة رائعة تمنحهما حياة زوجية سعيدة وعلاقة رائعة مبهرة .

القاعدة الأولي
رغبة في الحميمية : ويكون ذلك بالابتعاد عن بعضكما بعضا لمدة 10 أيام على الأقل. هذا الابتعاد يتلخص بالانفصال الروحي والجسدي داخل البيت، كأن يستقل كل منكما في غرفة منفصلة وينصرف إلى تصريف أموره الشخصية باستقلالية تامة عن الطرف الآخر، ثم يأتي التواعد على لقاء رومانسي علي مائدة عشاء خفيف حول ضوء الشموع أو في الحديقة وربما في التراس تحت ضوء القمر، التزماً بالكلام القليل والنظر الكثير و التعابير الحبيبة المكثفة،هكذا ستعيدان اكتشاف مشاعركما وتجدد علاقتكما العاطفية بأقل تكلفة وخسائر ممكنة.


القاعدة الثانية
سأشعل غيرتي وغيرته : من الأدوية النافعة في العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة. فمن الجميل أن تشعري شريكك بأنك تغارين عليه من نظرات الأخريات، والعكس أصح لأن غيرة الرجل تشبع غرور المرأة وتعمق ثقتها بنفسها وبشريك حياتها. لكن لا تزيدي العيار، حاولي فقط بين وقت وآخر أن تحركي مشاعره من خلال كلمة قيلت لك من قبل شخص ما، فالرجل عادة يرى المرأة أمامه بشكل أوضح من خلال نظرة الآخر التنافسية. هكذا تضمنين مكانتك ولا تسمحين له باستغلال محبتك له كيفما يحلو له.

القاعدة الثالثة
العتاب أفضل من الجدال : رغم أن الخبراء يفضلونه ويعتبرونه فلفل العلاقات الناجحة، إلا أن الجدل لا يرحم العلاقة في بعض الأحيان خاصة عندما يكون الطرفان في غنى عنه. وإن كان لا بد منه، ركزي فقط على علاقتك به وكيف تريدين أن تغيري مجراها إلى الأفضل. لا تضعي اللوم عليه في كلامك معه أو تلمحي إلى خطئه بشكل غير مباشر. بل فكري في حلول واعرضيها عليه بدل ان تشكي وتنكدي. اجعلي عتاباتك ودية وتصالحي معه بعدها مباشرة.

القاعدة الرابعة
حافظوا علي شباب القلوب : لا تعتبري أبداً انك كبرت على الحب مع زوجك. فالقلب يبقى شاباً مهما كبر السن ، انسي الأولاد وهمومهم بين وقت وآخر، ودلليه ليدللّك ومازحيه ليمازحك وشجعيه على الخروج إلى المقاهي والمطاعم والأمكنة الخاص



القاعدة الخامسة
ة بالشباب، وليس فقط العائلات، شاهدي معه مسرحية كوميدية أو حفلاً غنائياً أو فيلماً جديداً أثار جدل النقاد، فذلك سيرد الحيوية والنشاط لعلاقتكما ومشاعركما
الابتعاد عن المشاحنات والضجيج : بين وقت وآخر حاولي ان تحصلي علي إجازة أنت وزوجك ابتعدا فيها عن كل عوامل الأرق والضجيج من حولكما لا تليفونات ولا موبايلات ولا علاقات عامة ، فقط أنت وهو في مكان هادئ بعيد عن الضجيج ولا يعكر الصفاء حولكما سوى ضحككما ومزاجكما "الرائق" جداً، اعتبريها إجازة للكسل .. ناما كثيراً وكلا لتنتعش الصحة واضحكا لشد بشرة الوجه ، قد يبدو الأمر غريباً لك ، لكنه فعّال جداً ويقوي مناعتكما بعد العودة إلى جو الأسرة وروتينها.


القاعدة السادسة
صارحيه باحتياجاتك : غالباً ما تربط النساء حاجتهن للرجال بضعف في شخصيتهن وهذا خطأ. فمن الضروري جداً أن تشعر المرأة زوجها بحاجتها له في بعض الأحيان، والحاجة هنا معنوية أكثر مما هي مادية، كما يقول الخبراء، إذن أخبري شريكك أين ومتى تحتاجين وجوده بقربك وكيف يمكن له أن يقوم بذلك، حتى لو كنت تحتاجين لمسة يد أو تربيت على الكتف، فهذا سيشعره بالأهمية وبميولك الأنثوية تجاهه وقدرته على تطييب خاطرك وإشباع احتياجاتك. لا تنسي طبعاً أن تعامليه بالمثل.

القاعدة السابعة
كسر الروتين: كل المتزوجين يقعون فيه وتتحول حياتكما إلى حركات "روبوتية" الشغل ثم التسوق فزيارة
حركات "روبوتية" الشغل ثم التسوق فزيارة الأهل والطبخ والأولاد إلى ما هنالك، غيري هذا الروتين بين وقت وآخر، توقفي عن التسوق لأسبوع معين ولا تطبخي بل اشتري طعاماً جاهزاً أو أخرجي كل محتويات الثلاجة وخزائن المطبخ (عملية تنظيف غير مباشرة) واعتمدي وجبات سريعة غير مكلفة وخفيفة على المعدة. بدل زيارة الأهل سافري بالسيارة الى منطقة جديدة للمزيد من الاطلاع والمعرفة. خذي يوم إجازة من العمل ونامي من أجل الراحة وهكذا..

القاعدة الثامنة
لا للادخار: الكل يسعى لادخار القرش الأبيض لمستقبل أفضل، لكن كم مرة يحيا الإنسان؟ اشتري ثياباً جديدة لكليكما واحجزا غرفة في فندق 5 نجوم لليلة تحتفلان فيها بحبكما. أو اشتري بطاقتي سفر الى بلد قريب لقضاء أسبوع كامل تخططين فيه للتسلية فقط. ربما تفضلين إقامة حفل عشاء تدعين اليه كل أصدقائه القدامى وتجعليها ليلة خاصة للرجال فقط. فكري براحة زوجك وبما سيعود على علاقتكما معاً وليس كم صرفت. فإنفاق بعض المال على سعادتكما لن يكسر الحصّالة. بل سيكسبكما إحساساً بمرح وراحة تكونان قد فقدتماهما في مشوار حياتكما الطويل.







شكرا و سنكونو سعداء بتعليقاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
8 قواعد ذهبية لعلاقة زوجية جنسية سعيدة رائعة و مبهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاسرة والمجتمع : كلّ مايتعلّق بالمرأة /الرجل /الأسرة :: قسم الحياة الزوجية/ثقافة جنسية-
انتقل الى: